Fana: At a Speed of Life!

المؤسسة تعلن عن إكتمال ثلاث مناطق صناعية في هذا العام المالي

فانا- أديس أبابا
20 أغسطس 2021
أعلنت مؤسسة تطوير المناطق الصناعية أنها أكملت وأطلقت ثلاث مناطق صناعية أخرى ،على الرغم من التحديات العديدة في سنة الميزانية الإثيوبية الحالية 2013
وقالت المؤسسة إنه كان من المخطط تحصيل 400 مليون دولار أمريكي من حيث الصادرات والإنتاج المحلي في سنة الميزانية الحالية ، ولكنها حققت 247.9 مليون دولار أمريكي بسبب التحديات التي تمت مواجهتها.
وتم الإستشهاد بفشل الخطة نتيجة التباطؤ في الصادرات حيث حققت الشركة 54 في المائة من الخطة، نتيجة التباطؤ في الصادرات جراء فيروس كورونا والإغلاق الكامل لمجمع مقلي الصناعي خلال حملة إنفاذ القانون التي تم تفيذها في شمال إثيوبيا.
ويقال أنه تم توفير قدر كبير من العملات الأجنبية من خلال إنتاج مدخلات وقائية لوباء فيروس كورونا.
قال أديسو مامو ، مدير المكتب الرئيسي للمؤسسة ، إنه كان من المخطط خلق 45 ألف فرصة عمل في هذا القطاع ومع هذا تم خلق 56 ألف مواطن في هذه السنة المالية.
وقال إنه من المخطط زيادة عدد المناطق الصناعية إلى 13 مجمعًا في هذا العام المالي ، مضيفًا أنه تم الانتهاء من ثلاث مناطق أخرى.
وتشير التقديرات إلى أنه تم توفير 1.5 مليون دولار أمريكي في سنة الميزانية الإثيوبية 2013.
وفي السنة المالية الإثيوبية القادمة 2014، تعمل المؤسسة على تحصيل 362 دولارًا أمريكيًا من تجارة التصدير، و 139 دولارًا أمريكيًا من المنتجات البديلة في السنة المالية 2014.
بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على
أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.
والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.
نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.