Fana: At a Speed of Life!

وزير المياه يبحث مع رئيس مجلس الإدارة استثمارات النويس

فانا – أديس أبابا

10 مارس 2021

أجرى وزير المياه والري والطاقة الإثيوبي، الدكتور سليشي بقلي، مباحثات مع السيد حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة شركة النويس للاستثمار وشركة آميا باور حول إنشاء محطة طاقة الرياح التي سيتم بناؤها في عيشة ، إقليم الصومال.

وقال الدكتور سليشي إن المحادثات التي أجراها مع شركة النويس للاستثمارات هي تقدم للمناقشة التي بدأت بالفعل بين الوزارة والشركة حتى الآن.

وناقش الجانبان محطة الرياح المقبلة المزمع إنشاؤها في منطقة عائشة بإقليم الصومال.

وتتمتع إثيوبيا بمصادر طاقة متجددة ومتنوعة، مثل الطاقة المائية والرياح والشمسية والطاقة الحرارية الأرضية والكتلة الحيوية ، وتعمل على الاستفادة من هذه الإمكانات من أجل حملة كهربة وطنية.

وشركة النويس للاستثمار هي شركة استثمارية قابضة خاصة مقرها في أبوظبي الإمارات العربية المتحدة. تأسست في أواخر السبعينات، وقد تطورت المجموعة من مؤسسة تجارية محلية إلى شركة استثمارية ذات قاعدة عريضة في أسواق متعددة.

 

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

 

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.