Fana: At a Speed of Life!

شباب إثيوبيين يتسلمون جائزة من JetAge

12 مارس 2021
فانا- أديس أبابا
حصل يوم أمس اثنان من الشباب الإثيوبيين من شركة “JetAge Nation Builders” على جائزة رواد الأعمال القاريين الناشئين.
أحد الحاصلين على الجوائز سمحال جوش ، وهو صاحب مصنع قبّنا لمنتجات الجلود.
كما حصلت بيرديس محمد من موريتانيا ، على نفس الجائزة من مفوض خلق فرص العمل نيغوسو طلاهون باعتبارها سيدة أعمال أفريقية ملهمة.
وشاركت لجنة خلق فرص العمل بالتعاون مع ” Jet Aget Nation Builders” ، خطة هدفها التركيز على تمكين الشباب من المجتمعات وتدريبهم والتنمية المستدامة ، وخلق فرص العمل من أجل التقدم على الصعيدين الوطني والقاري.
وعقدت مساء يوم أمس ورش عمل وجلسات تواصل للشباب من البلدان الأفريقية وحلقات نقاش وجلسات إلهام في أديس أبابا بحضور كبار المسؤولين الحكوميين وممثلي المنظمات القارية.
كما أكدت العروض الملهمة التي قدمها المشاركون على أهمية التآزر بين المنظمات والمؤسسات الحكومية لخلق التآزر بين الدول ولخلق أفريقيا رائعة للجيل القادم.
وأكد مفوض لجنة خلق فرص العمل ، نيجوسو طلاهون ، الذي ترأس الحدث ، أن العصر الجديد لبناء الأمة يقع على عاتق الشباب لأنهم يشكلون الغالبية العظمى من السكان.
كما أكد أن المواطنين الذين يتمتعون بوظائف مستدامة ولائقة هم ركائز بناء الأمة المستمر في الدولة.

 

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا “fanabc.com” وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision.

والإشتراك أيضا في قناة اليوتيوب ” عربي “fbc https://www.youtube.com/c/fanabroadcastingcorporate/ لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.