Fana: At a Speed of Life!

رئيس الوزراء والسيدة الأولى يسلمان 275 منزلاً جديداً لسكان “أواري” 

قام رئيس الوزراء أبي أحمد، والسيدة الأولى زناش تاياتشو اليوم السبت، بتسليم مفاتيح 275 منزلاً جديداً لسكان حي أواري في العاصمة أديس أبابا.

وأكد رئيس الوزراء أن هذا اليوم يمثل تحقيقاً لطموح الحكومة في تطوير حي أواري، الذي كان سابقاً منطقة متهالكة وأصبح الآن حيًّا يوفر حياة كريمة للسكان، لا سيما كبار السن. وأضاف: “هذا التحول يعكس التزامنا بتحسين مستوى المعيشة في المجتمعات المحلية”.

وأشار أبي أحمد إلى أن المشروع تم تنفيذه وفق مبدأ “البناء السريع دون المساومة على الجودة”، لافتا إلى أن الحي بعد التطوير يضم مرافق حديثة، بما في ذلك منطقة لعب للأطفال، ومساحات خضراء، وممرات مريحة لكبار السن، وبيئة نظيفة تهدف جميعها إلى تعزيز جودة الحياة للسكان.

وأضاف رئيس الوزراء: “ما حققناه في أواري هو مجرد بداية، ولا ينبغي أن نكتفي بهذا الإنجاز. ما زال أمامنا الكثير من العمل. وتابع “بصفتنا بلداً يضم الملايين من البشر، تبقى مهمة الارتقاء بحياة الناس في جميع أنحاء البلاد مهمة ملحة ومستمرة”.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون مع القطاع الخاص والمدن الأخرى لتوسيع نطاق هذه المبادرة، معرباً عن أمله في أن يشهد العام الإثيوبي الجديد المزيد من التقدم، رغم التحديات التي تواجه البلاد. وقال: “نحن نؤمن بقدرتنا على تجاوز الصعوبات وبناء مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.