Fana: At a Speed of Life!

“الإثيوبية” توقع اتفاقية مع “رولز رويس” لصيانة محركات

فانا – أديس أبابا

8 يوليو 2023

أعلنت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية عن توقيع اتفاقية مع شركة رولز رويس لتقديم خدمة Rolls-Royce TotalCare  والتي تتضمن تعزيز صيانة محركات ” Trent XWB-97″ التي ستزود بالطاقة أربع طائرات جديدة من طراز إيرباص A350-1000 ذات الجسم العريض، كما تساهم في منح المحركات الأداء الأمثل والموثوقية والفعالية من حيث التكلفة.

وبحسب بيان لـ”الإثيوبية”، ستتيح هذه الاتفاقية استخدام التكنولوجيا المتقدمة لمراقبة صحة وأداء المحركات في الوقت الفعلي، مما سيسمح للإثيوبية بإجراء صيانة استباقية بشكل فعال وتقليل اضطرابات الرحلات الجوية.

كما ستوفر هذه الاتفاقية أيضا الوصول في الوقت المناسب إلى قطع الغيار الأصلية وخدمات الإصلاح المتخصصة، مما يقلل من تأثير أحداث الصيانة غير المجدولة.

وفقًا لشركة “رولز رويس”، تم توقيع العقد في المكتب الرئيسي للشركة في ديربي ، بإنجلترا ، وشكل أيضًا جزءًا من احتفالات شركة الطيران بمرور 50 عامًا على السفر إلى المملكة المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية، مسفن طاسو: يسعدنا توقيع اتفاقية خدمة Rolls-Royce TotalCare والتي ستساهم في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية المتمثلة في تحسين عمليات محركاتنا وزيادة كفاءة الوقود لدينا وتعزيز خطة الصيانة عبر أسطولنا.

وأعرب مسفن عن تقديره العلاقة القوية  التي تربط شركة الخطوط الإثيوبية و”رولز رويس” متطلعاً لمواصلة دفع التعاون الثنائى بين الجانبين

 

بالإضافة إلى صفحتنا على “فيسبوك” للحصول على أحدث المعلومات يمكنكم متابعتنا من خلال زيارة موقعنا”fanabc.com“وكذلك على أحدث التغريدات في صفحتنا على تويتر https://twitter.com/fanatelevision وتيليجرام . https://t.me/Arabicfana

والإشتراك أيضا في قناتنا على اليوتيوب ” عربي “fbc لمشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية.

نشكركم على متابعتكم الدائمة لمؤسسة فانا الإعلامية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.